مـــــــــلـــــــــــــــكـــــــــــــة الأحــــــــــــــــــــــــســـــــــــــاس



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في الملعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: في الملعب   الأحد يناير 17, 2010 12:40 pm

يحصل حسين ياسر المحمدي -لاعب وسط الأهلي- على حريته "رسميا" خلال الساعات القليلة المقبلة، باستلام الاستغناء الخاص به من مسئولي ناديه بعد الاتفاق الذي تم مع سيد عبد الحفيظ -المنسق العام لقطاع الكرة بالأهلي- بدفع 300 ألف دولار.

وكان اللاعب قد عقد جلسة خاصة مع عبد الحفيظ أمس، شهد تدخل محمود الخطيب كطرف ثالث في الجلسة عبر الهاتف، حيث أجرى عبد الحفيظ اتصالا به بناء على طلب ياسر الذي كان يرغب في الحصول على الاستغناء بشكل خاص بدلا من توجيه لنادٍ معين، وهو ما رفضه مسئولو الأهلي أكثر من مرة.

ولبى الخطيب طلب اللاعب بعد الحصول على "كلمة شرف" منه بعدم اللعب لنادي الزمالك الغريم التقليدي، منعا من حدوث أي فتنة جماهيرية.

وأكد ياسر امتلاكه للعديد من العروض البلجيكية والقطرية، ويتولى دراستها حاليا، وسيستقر عليها بنفسه لينتقل إلى النادي الذي يريده في صفقة انتقال حر.

من ناحية أخرى، يحسم الفلسطيني رمزي صالح -حارس مرمى الفريق الأحمر- خلال الساعات القليلة المقبلة مصير العروض الرسمية التي تلقاها مؤخرا من الاتحاد والإنتاج الحربي.

وكانت "بص وطل" قد انفردت أمس بخبر تلقي اللاعب عرضي الإنتاج والاتحاد إلى جانب عرض شفهي من حرس الحدود، بعد عزمه الرحيل بسبب استبعاده من القائمة الإفريقية للفريق.

ولم يُمانع الجهاز الفني للأهلي في رحيل رمزي في الوقت الحالي، لعدم الحاجة إلى جهوده، لا سيما أن رحيله في نهاية الموسم كان أمرا واقعا، لوجود الثنائي أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامي إلى جانب الحارسين الصاعدين محمد مختار ومحمود السيد.

ويحسم رمزي موقفه بناء على الفرصة الأكبر في المشاركة أساسيا، ووفقا لبعض المقربين منه فإنه يُفضل الانضمام للإنتاج الحربي الذي يحرس مرماه مصطفى كمال، ويرغب طارق يحيى المدير الفني في التعاقد مع حارس مرمى جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://queen.7olm.org
WALEED MAMDOUH
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 29
الموقع : عين شمس

مُساهمةموضوع: رد: في الملعب   الإثنين يناير 18, 2010 2:38 am

تسلم يا باشا وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في الملعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــــــلـــــــــــــــكـــــــــــــة الأحــــــــــــــــــــــــســـــــــــــاس :: الاقسام العامة :: الاخبار-
انتقل الى: